4 أشياء لا يجب ان تصدقها عن الأندرويد

 السلام عليكم رغم نجاح أندرويد في العديد من الاجهزة الا ان هناك من يشكك فيه لكن رغم ذلك لا احد يستطيع ان يجادل على ان اندرويد اثبتت وجودها و استمراريتها في عالم الهواتف الذكية في العالم.وطبعا هذا الانتشار شكل العديد من الاساطير حول هذه المنصة وفي هذه التدوينة اخترت لكم اكثر اربعة اساطير لا يجب تصديقها حول هذا النظام.


1ـالاندرويد هو نظام بطيء و غير مستقر

هذه مجرد كذبة، حيث ان اندرويد توفر سرعة عالية هناك هواتف ضعيفة التكلفة و غالبا ما توفر مواصفات ضعيفة و تخصيص ثقيل لنظام الاندرويد من قبل الشركات المصنعة لهذه الهواتف هي من تعطي تجربة استخدام كارثية للنظام، أما إذا قمت بتجربة هاتف مذهل فستجد العكس فبالكاد تجده بطيء.
أما بشأن كونه غير مستقر فهي حالة نسبية كما في جميع الأنظمة الأخرى فالاندرويد ليس استثناء، أجريت دراسات من قبل بعض الجرائد تقول ان نظام اندرويد هو أكثر اسقرارا من IOS.
2ـ واجة قبيحة

هذا كذب و المسبب الأول لهذا الإعتقاد هي الشركات المصنعة، إذا كنت تريد رؤية واجة الاندرويد الحقيقية فأنظر لها من خلال أحد هواتف شركة جوجل، هناك من يعتبر ان تعدد الواجهات هي نقطة قوة لهذا النظام من مبدأ تعدد الأذواق و لكن في الغالب هي نقطة سلبية قد يعتقد بها من ليست له دراية مسبقة بما تقوم به الشركات المصنعة للهواتف من تخصيص وتغيير لهذا النظام.
3ـالبطاريات لاتبقى لوقت أطول في أندرويد

مشكل البطارية لا ينحصر في أندرويد فقط بل في جميع الهواتف و الأندرويد بالتأكيد ليس أسوأ من أي منصة أخرى. و في الواقع LG G2 على سبيل المثال قد تعرف من خلالها على حقيقة نظام الأندرويد. ناهيك عن حقيقة كون هواتف اندرويد ذات شاشة 5 بوصة أو أكثر لا تزال تحافظ على استقلالية البطارية تماما كما في هواتف الأيفون.
4ـالأندرويد غير آمن

استخدامك للنظام هو من يحدد هل الجهاز آمن أو لا، ليس فقط في الهواتف الذكية بل حتى في الحاسوب و هذه قاعدة عامة و يشمل هذا طبعا الأندرويد فعندما تقوم بتحميل تطبيق ما تجد انه يطلب شروط لا تتماشى مع طبيعته (إعطاء الإذن لإرسال الرسائل على سبيل المثال) الخلاصة هو ان يكون لديك بعض الحس السليم في مثل هذه الأمور.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-